التواصل مع مزود؟ المزود
Andy Chen Mr. Andy Chen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Jinghui Industry Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > السيراميك المعدنيالسيراميك الممعدنة الركيزة

السيراميك الممعدنة الركيزة

فئة المنتج من السيراميك الممعدنة الركيزة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،السيراميك الممعدنة الركيزة, السيارة السيراميك الممعدنة الركيزة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من متعدد الطبقات الرقائقية الركازة السيراميك التلميع R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • DBC الألومينا الركيزة السيراميك للإلكترونيات

    DBC الألومينا الركيزة السيراميك للإلكترونيات

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500,000 sets/month
    DBC الألومينا الركيزة السيراميك إن الركيزة DBC هي المادة الأساسية للمكونات الحرارية والوحدات الكهربائية والإلكترونية ، وهذه الركيزة الخزفية مزودة بتوصيل حراري عالي ، مانع عزل منخفض ، وفقدان عازل منخفض ، عزل جيد ، خاصة ، لها معامل تمدد حراري مماثل لـ Si بدون سمية . تطبيق نموذجي: دوائر هجينة عالية الكثافة...
    • الموصلية الحرارية عالية نيتريد الألومنيوم آلن رقاقة السيراميك
    • الموصلية الحرارية عالية نيتريد الألومنيوم آلن رقاقة السيراميك
    • الموصلية الحرارية عالية نيتريد الألومنيوم آلن رقاقة السيراميك
    • الموصلية الحرارية عالية نيتريد الألومنيوم آلن رقاقة السيراميك
    • الموصلية الحرارية عالية نيتريد الألومنيوم آلن رقاقة السيراميك

    الموصلية الحرارية عالية نيتريد الألومنيوم آلن رقاقة السيراميك

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500,000 sets/month
    نيتريد الألومنيوم رقاقة السيراميك الركيزة سيراميك ألن التي لديها الموصلية الحرارية العالية أكثر من 170W / م. K ، المقاومة العالية ، انخفاض العزل الكهربائي ، عزل جيد وبعض الخصائص الممتازة الأخرى. الركيزة ALN هي الخيار الأفضل لمجموعة واسعة من مواد المشتت الحراري العازلة الصناعية من الآلات والمعدات عالية الطاقة مثل...
    • الممعدنة ألن نيتريد الألومنيوم الركيزة البوليفيين
    • الممعدنة ألن نيتريد الألومنيوم الركيزة البوليفيين
    • الممعدنة ألن نيتريد الألومنيوم الركيزة البوليفيين
    • الممعدنة ألن نيتريد الألومنيوم الركيزة البوليفيين
    • الممعدنة ألن نيتريد الألومنيوم الركيزة البوليفيين

    الممعدنة ألن نيتريد الألومنيوم الركيزة البوليفيين

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500,000 sets/month
    الركيزة الألومنيوم نيتريد البوليفيين نحن نقدم العديد من مختلف الركيزة الألومنيوم نيتريد نوع الركيزة عن طريق الضغط الجاف من دقيقة. الحجم إلى الحجم الكبير مع سمك مختلف ، بما في ذلك سمك 0.30 نموذجي ، سمك 0.38 ، سمك 0.50 ملم ، سمك 0.635 ملم ، سمك 1.0 ملم. الى جانب ذلك ، سمك مخصص هو avialble لهذا العرض. كما يمكن تحقيق...
    • substarte السيراميك التي تغطيها طلاء الذهب

    substarte السيراميك التي تغطيها طلاء الذهب

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف الفراغ مع كرتون التصدير
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 200,000pcs/month
    في بعض الأحيان ، من أجل جعل قابلية التبلل بين السيراميك والمعدن في عملية مختلط ، يجب أن يكون الجسم الخزفي مطلي بالطلاء الذهبي. نحن قادرون على تصنيع مجموعة متنوعة من المواصفات المختلفة من جزء صغير الحجم إلى جزء كبير الحجم. استنادًا إلى خط الإنتاج الشامل الخاص بنا بدءًا من التشكيل وحتى المعدن وإدخال الفحص الداخلي المقاس...
    • الركيزة السيراميك المعدنية

    الركيزة السيراميك المعدنية

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف الفراغ مع كرتون التصدير
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1,000,000pcs/month
    إنها مصنوعة من أكسيد الألومينا ، أو الركيزة الخزفية المصنوعة من ألومينا المصنوعة من الألمنيوم والنايتريد تستخدم دائمًا كألواح دوائر مطبوعة (PCB) ، مثل الركيزة DBC ، الركيزة سيلفي طلاء ، الركيزة طلاء نيكل وهلم جرا. هناك مجموعة متنوعة من سمك الركيزة الخزفية الممعدنة قادرة على العرض ، وتشمل السماكة القياسية 0.25 مم ،...
    • الركيزة السيراميك مع طلاء الذهب
    • الركيزة السيراميك مع طلاء الذهب

    الركيزة السيراميك مع طلاء الذهب

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف الفراغ مع كرتون التصدير
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1,000,000pcs/month
    إنها مصنوعة من أكسيد الألومينا ، أو الركيزة الخزفية المصنوعة من ألومينا المصنوعة من الألمنيوم والنايتريد تستخدم دائمًا كألواح دوائر مطبوعة (PCB) ، مثل الركيزة DBC ، الركيزة سيلفي طلاء ، الركيزة طلاء نيكل وهلم جرا. هناك مجموعة متنوعة من سمك الركيزة الخزفية الممعدنة قادرة على العرض ، وتشمل السماكة القياسية 0.25 مم ،...
    • الركيزة الخزفية مع تمعدن Mo-Mn

    الركيزة الخزفية مع تمعدن Mo-Mn

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف الفراغ مع كرتون التصدير
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1,000,000pcs/month
    الركيزة الخزفية مع تمعدن Mo-Mn إنها مصنوعة من أكسيد الألومينا ، أو الركيزة الخزفية المصنوعة من ألومينا المصنوعة من الألمنيوم والنايتريد تستخدم دائمًا كألواح دوائر مطبوعة (PCB) ، مثل الركيزة DBC ، الركيزة سيلفي طلاء ، الركيزة طلاء نيكل وهلم جرا. هناك مجموعة متنوعة من سمك الركيزة الخزفية الممعدنة قادرة على العرض ، وتشمل...
    • صفيحة عازلة سيراميك صغيرة الحجم
    • صفيحة عازلة سيراميك صغيرة الحجم

    صفيحة عازلة سيراميك صغيرة الحجم

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف الفراغ مع كرتون التصدير
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 200,000pcs/month
    وصف: في الحالة العامة ، يتكون المعزل الخزفي الممعد من مركب سيراميك ناعم ، مثل الألومينا 95٪ ، الألومينا 99٪ أو درجة نقاء أعلى. هناك طبقة معدنية كطبقة أساسية لزيادة قابلية التبليل في عملية اللحام بالنحاس في أقصى فراغ ، ثم سيتم تغطية طلاء معدني محدد على المعدن ، مثل الطلاء بالنيكل أو الطلاء بالفضة أو الطلاء بالذهب أو...
    • السلطة العليا الصمام الركيزة السيراميك

    السلطة العليا الصمام الركيزة السيراميك

    • علامة تجارية: جينغهوي السيراميك
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تغليف الفراغ مع كرتون التصدير
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 1,000,000pcs/month
    السلطة العليا الصمام الركيزة السيراميك هناك مجموعة متنوعة من سمك الركيزة الخزفية الممعدنة قادرة على العرض ، وتشمل السماكة القياسية 0.25 مم ، 0.30 مم ، 0.40 مم ، 0.50 مم ، 0.635 مم و 1.0 مم. إنها مصنوعة من أكسيد الألومينا ، أو الركيزة الخزفية المصنوعة من ألومينا المصنوعة من الألمنيوم والنايتريد تستخدم دائمًا كألواح...

الصين السيراميك الممعدنة الركيزة الموردين

كشركة ألومينا الخصائص السيراميك الركيزة الحرارية والكهربائية ممتازة، عندما يغطي طباعة معدنية على سطحه مع الشكل الخاص، مثل طلاء Ag، وطلاء ني، وطلاء النحاس دائماً لاستخدامها كلوحة الدوائر المطبوعة (ثنائي الفينيل متعدد الكلور)، الركيزة السيراميك LED طاقة عالية، الميكروويف (الاتصالات اللاسلكية والرادار)، وأشباه الموصلات "معدات العملية"، الخلايا الشمسية، "السيارات الكهربائية" الهجينة، فليب الركازة رقاقة/يوتيكتيك ، الركيزة السيراميك مستشعر.


يمكنك سمك الركيزة السيراميك metalized قادرة على تقديم، سمك القياسية وتشمل مم 0.25، 0.30 ملم، 0.40 مم، 0.50 مم، 0.635 و 1.0 ملم.

Communicate with Supplier? Supplier
Andy Chen Mr. Andy Chen
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Jinghui Industry Ltd.

Products

Home > Products > Metallized ceramicsMetallized Ceramic Substrate

Metallized Ceramic Substrate

Product categories of Metallized Ceramic Substrate, we are specialized manufacturers from China, Metallized Ceramic Substrate, Vehicle Metallized Ceramic Substrate suppliers/factory, wholesale high-quality products of Multilayer Laminated Metallization Ceramic Substrate R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View :

    • DBC alumina ceramic substrate for electronics

    DBC alumina ceramic substrate for electronics

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Export carton
    • Supply Ability: 500,000 sets/month
    DBC alumina ceramic substrate DBC substrate is the basic material of thermoelectric components and electric electronic modules this ceramic substrate is with high thermal conductivity low dielectric donstant low dielectric loss good Insulation Especially it has a coefficient of thermal expansion similar as Si without...
    • High thermal conductivity aluminum nitride AlN ceramic wafer
    • High thermal conductivity aluminum nitride AlN ceramic wafer
    • High thermal conductivity aluminum nitride AlN ceramic wafer
    • High thermal conductivity aluminum nitride AlN ceramic wafer
    • High thermal conductivity aluminum nitride AlN ceramic wafer

    High thermal conductivity aluminum nitride AlN ceramic wafer

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Export carton
    • Supply Ability: 500,000 sets/month
    Aluminum nitride ceramic wafer The aln ceramic substrate which has high thermal conductivity of more than 170W m K high resistivity low dielectric loss good insulation and some other excellent properties The ALN substrate is the best choice for a wide range of industrial insulating heat sink material of high power...
    • Metallized aln aluminum nitride ceramic CoB substrate
    • Metallized aln aluminum nitride ceramic CoB substrate
    • Metallized aln aluminum nitride ceramic CoB substrate
    • Metallized aln aluminum nitride ceramic CoB substrate
    • Metallized aln aluminum nitride ceramic CoB substrate

    Metallized aln aluminum nitride ceramic CoB substrate

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Export carton
    • Supply Ability: 500,000 sets/month
    Aluminum nitride CoB substrate We provide many different type aluminum nitride CoB substrate by dry pressing from min size to large size with different thickness including typical 0 30 thick 0 38 thick 0 50mm thick 0 635mm thick 1 0mm thick Besides customized thickness is avialble to offer Also varity of complicated...
    • Ceramic substarte covered by gold plating

    Ceramic substarte covered by gold plating

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Vacumm packaging with export carton
    • Supply Ability: 200,000pcs/month
    Sometimes in order to make the wettability between ceramic and metal at brazing process the ceramic body need to be plated with gold plating We are able to manufacture a varity of different specification from small size part to large size part Based on our comprehensive production line from forming to metallization...
    • Electrical metallized ceramic substrate

    Electrical metallized ceramic substrate

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Vacumm packaging with export carton
    • Supply Ability: 1,000,000pcs/month
    It s made of alumina oxide or nitride aluminum Alumina ceramic substrate is always to be used as printed circuit board PCB like DBC substrate Siliver coating substrate Nickle coating substrate and so on A varity of thickness of metalized ceramic substrate is able to offer the standard thickness include 0 25mm 0 30mm 0...
    • Ceramic substrate with gold plating
    • Ceramic substrate with gold plating

    Ceramic substrate with gold plating

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Vacumm packaging with export carton
    • Supply Ability: 1,000,000pcs/month
    It s made of alumina oxide or nitride aluminum Alumina ceramic substrate is always to be used as printed circuit board PCB like DBC substrate Siliver coating substrate Nickle coating substrate and so on A varity of thickness of metalized ceramic substrate is able to offer the standard thickness include 0 25mm 0 30mm 0...
    • Ceramic substrate with Mo-Mn metallization

    Ceramic substrate with Mo-Mn metallization

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Vacumm packaging with export carton
    • Supply Ability: 1,000,000pcs/month
    Ceramic substrate with Mo Mn metallization It s made of alumina oxide or nitride aluminum Alumina ceramic substrate is always to be used as printed circuit board PCB like DBC substrate Siliver coating substrate Nickle coating substrate and so on A varity of thickness of metalized ceramic substrate is able to offer the...
    • Small size metallized ceramic insulating plate
    • Small size metallized ceramic insulating plate

    Small size metallized ceramic insulating plate

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Vacumm packaging with export carton
    • Supply Ability: 200,000pcs/month
    Description In common case Metallized ceramic isolator is made of fine ceramic compound such as 95 alumina 99 alumina or higher purity There is a layer metallization as base layer for increasing the wettability at brazing process in vacuum atmostphere then a specific metal coating will be covered on the metallization...
    • High Power LED ceramic substrate

    High Power LED ceramic substrate

    • Brand: Jinghui ceramics
    • Packaging: Vacumm packaging with export carton
    • Supply Ability: 1,000,000pcs/month
    High Power LED ceramic substrate A varity of thickness of metalized ceramic substrate is able to offer the standard thickness include 0 25mm 0 30mm 0 40mm 0 50mm 0 635mm and 1 0mm It s made of alumina oxide or nitride aluminum Alumina ceramic substrate is always to be used as printed circuit board PCB like DBC...

China Metallized Ceramic Substrate Suppliers

As Alumina Ceramic Substrate's excellent electrical and thermal properties, when a metal printing covers on its surface with special figure, like Ag coating, Ni coating and copper coating it is always to be used as printed circuit board (PCB),high Power LED Ceramic Substrate,microwave (Wireless Communication & Radar),semiconductor Process Equipment,solar Cell, hybrid Electric Vehicles, flip chip/eutectic substrate, sensor ceramic substrate.


A varity of thickness of metalized ceramic substrate is able to offer, the standard thickness include 0.25mm, 0.30mm, 0.40mm, 0.50mm, 0.635mm and 1.0mm.