التواصل مع مزود؟ المزود
Andy Chen Mr. Andy Chen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Jinghui Industry Ltd.

قائمة المنتجات

الرئيسية > قائمة المنتجات > طحن السيراميك

طحن السيراميك

فئة المنتج من طحن السيراميك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،طحن السيراميك, طحن السيراميك الصاجي الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ارتداء مطحنة السيراميك المقاومة للتآكل R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جزء السيراميك الطبخ مطحنة

لدغ مخروطي من السيراميك لمطحنة القهوة

آلية مطحنة الفلفل

عادة ما يتم صنع مثقاب الطحن الخزفي من أكاسيد السيراميك المصنوعة من الألومنيوم ، أو الحجر الصابوني الذي يعمل كمكون رئيسي موجود في الفلفل والملح والتوابل ومطحنة الأعشاب ومطحنة / مطحنة القهوة. نظرًا لمقاومتها الممتازة للتآكل ، وميزاتها الصديقة للبيئة والفعالة من حيث التكلفة أكثر من البلاستيك والمعدن. لقد تم الاعتراف به كنواة طحن مثالية في السوق في جميع أنحاء العالم.

يمكننا أن نقدم مجموعة متنوعة من الأنواع القياسية والأزيز الخزفي المصمم حسب الطلب حسب متطلبات العميل ، بما في ذلك الأزيز المخروطي ، والأزيز المسطح وقرص الطحن المسطح وما إلى ذلك. عندما يكون لديك أي احتياجات فيما يتعلق بطحن السيراميك لمطحنة الفلفل والملح والتوابل ، نعتقد أنك ستجد واحدًا مناسبًا هناك.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتوريد العديد من الأنواع الكلاسيكية من مجموعة آلية مطحنة الفلفل ، وحجر الرحى الفلفل ، ومجموعة أجزاء مطحنة الفلفل. وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء المختلفين ، يمكننا تقديم مطحنة السيراميك الاختيارية ، مطحنة الفولاذ المقاوم للصدأ ، مطحنة الفولاذ الكربوني فيها. مهما كان ما تحتاجه من نماذج أولية قليلة ، أو خفض تكلفة الإنتاج الضخم ، فسوف نقدم لك حلاً محسنًا.

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

معلومات عن الشركة

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Andy Chen Mr. Andy Chen
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Jinghui Industry Ltd.

Products

Home > Products > Ceramic Grinding Burr

Ceramic Grinding Burr

Product categories of Ceramic Grinding Burr, we are specialized manufacturers from China, Ceramic Grinding Burr, Steatite Ceramic Grinding Burr suppliers/factory, wholesale high-quality products of Wear Resistant Ceramic Grinding Burr R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

Ceramic Part of Cooking Mill

Ceramic Conical Burr for Coffee grinder

Pepper Mill Part Kit

Ceramic Grinding Burr is commonly made of aluminum ceramic oxides, or steatite which works as a most key component existing in pepper,salt,spice,herb mill and coffee mill/grinder. Due to its excellent wear resistance, eco-friendly and cost effective features than plastic and metal ones. It has been recognized as a ideal grinding core in the market worldwide.

We can offer a variety of standard types and customized design ceramic burr as client's requirement, including conical burr, flat burr and flat milling disc and so on. When you have any needs in regard to ceramic grinding burr for your pepper,salt,spice mill grinder, we believe you will find a suitable one there.

In addition, we have been supplying many classical types of pepper mill mechanism kit, pepper millstone, Pepper Mill Parts kit. According to different needs of different customer, we could offer optional Ceramic Grinder, stainless steel grinder, carbon steel grinder in it. Whatever, you need a few prototyping samples, or cost down for mass production, we will provide you an optimized solution.