التواصل مع مزود؟ المزود
Andy Chen Mr. Andy Chen
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Jinghui Industry Ltd.

قائمة المنتجات

Home > قائمة المنتجات > سيراميك نيتريد السيليكون

سيراميك نيتريد السيليكون

فئة المنتج من سيراميك نيتريد السيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،قضيب سيراميك نيتريد السيليكون, اسطوانة سيراميك Si3N4 الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الركيزة الخزفية Si3N4 R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

View :

    • 0.25 مم 0.30 مم سميكة Si3N4 لوح سيراميك نيتريد السيليكون
    • 0.25 مم 0.30 مم سميكة Si3N4 لوح سيراميك نيتريد السيليكون

    0.25 مم 0.30 مم سميكة Si3N4 لوح سيراميك نيتريد السيليكون

    • سعر الوحدة: USD 50 - 60 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: سيراميك جينغهوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    0.25 مم 0.30 مم سميكة Si3N4 لوح سيراميك نيتريد السيليكون الملامح الرئيسية لورقة نيتريد السيليكون 1. معامل تمدد حراري منخفض (2.8-3.2) × 10-6 / ℃ ، موصلية حرارية عالية تصل إلى 130 واط / م كلفن مقاومة الصدمات الحرارية ، لا يوجد تكسير بسبب الصدمة الحرارية من درجة حرارة الغرفة إلى 1000 2. مقاومة الحرارة : Si3N4 ليس لها...
    • لوحة نيتريد السيليكون الصدمة الحرارية عالية الصلابة المخصصة
    • لوحة نيتريد السيليكون الصدمة الحرارية عالية الصلابة المخصصة
    • لوحة نيتريد السيليكون الصدمة الحرارية عالية الصلابة المخصصة
    • لوحة نيتريد السيليكون الصدمة الحرارية عالية الصلابة المخصصة

    لوحة نيتريد السيليكون الصدمة الحرارية عالية الصلابة المخصصة

    • سعر الوحدة: USD 50 - 60 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: سيراميك جينغهوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    لوحة نيتريد السيليكون الصدمة الحرارية عالية الصلابة المخصصة الملامح الرئيسية للوحة نيتريد السيليكون 1. الموصلية الحرارية العالية (حتى 70 واط / عضو الكنيست) ، 3 مرات من الألومينا السيراميك الركيزة ؛ 2. معامل التمدد الحراري (3.1 × 10-6 / ℃) يطابق مادة السيليكون شبه الموصلة (3.5-4.0 × 10-6 / ℃) ؛ 3. مقاومة الانحناء أعلى...
    • لوح سيراميك نيتريد السيليكون المتقدم Si3N4

    لوح سيراميك نيتريد السيليكون المتقدم Si3N4

    • علامة تجارية: سيراميك جينغوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    لوح سيراميك نيتريد السيليكون المتقدم Si3N4 الملامح الرئيسية للوحة السيراميك Si3N4 1. الموصلية الحرارية العالية (حتى 70 واط / عضو الكنيست) ، 3 مرات من الألومينا السيراميك الركيزة ؛ 2. معامل التمدد الحراري (3.1 × 10-6 / ℃) يطابق مادة السيليكون شبه الموصلة (3.5-4.0 × 10-6 / ℃) ؛ 3. مقاومة الانحناء أعلى من تلك الموجودة في...
    • الموصلية الحرارية العالية السيراميك نيتريد السيليكون رقاقة
    • الموصلية الحرارية العالية السيراميك نيتريد السيليكون رقاقة

    الموصلية الحرارية العالية السيراميك نيتريد السيليكون رقاقة

    • سعر الوحدة: USD 25 - 30 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: سيراميك جينغهوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    الموصلية الحرارية العالية السيراميك نيتريد السيليكون رقاقة مواصفات رقاقة السيراميك Si3N4 1. السماكة النموذجية لركيزة نيتريد السيليكون تغطي 0.30 مم ، 0.5 مم ، 0.635 مم ، 1.0 مم 2. نقوم بتوريد العديد من الرقائق الخزفية المستديرة ، الركيزة الخزفية المربعة والمستطيلة 3. يمكن أن يصل القطر الأكبر لرقائق الويفر الخزفية...
    • قضيب سيراميك نيتريد السيليكون مشحم ذاتيًا
    • قضيب سيراميك نيتريد السيليكون مشحم ذاتيًا

    قضيب سيراميك نيتريد السيليكون مشحم ذاتيًا

    • سعر الوحدة: USD 18 - 20 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: سيراميك جينغهوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    قضيب سيراميك نيتريد السيليكون مشحم ذاتيًا وصف قضيب السيراميك نيتريد السيليكون نيتريد السيليكون هو مادة خزفية هيكلية مهمة. إنها مادة شديدة الصلابة ، لها تشحيم ومقاومة للتآكل. إنها بلورة ذرية. يقاوم الأكسدة في درجات الحرارة العالية. علاوة على ذلك ، يمكنه مقاومة تأثير البرودة والحرارة. لن ينكسر إذا تم تسخينه إلى أكثر من...
    • أجزاء سيراميك نيتريد السيليكون عالية الصدمات الحرارية

    أجزاء سيراميك نيتريد السيليكون عالية الصدمات الحرارية

    • سعر الوحدة: USD 18 - 20 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: سيراميك جينغهوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    أجزاء سيراميك نيتريد السيليكون عالية الصدمات الحرارية وصف أجزاء السيراميك نيتريد السيليكون كمواد هندسية ممتازة ذات درجة حرارة عالية ، يمكن لمادة سيراميك Si3N4 أن تفسح المجال كاملاً لمزاياها في تطبيقها في مجال درجات الحرارة العالية. إنه مقاوم للغاية لدرجات الحرارة المرتفعة ، ويمكن الحفاظ على قوته لدرجة حرارة عالية تصل...
    • 0.3 مم 0.635 مم سميكة Si3N4 نيتريد السيليكون الركيزة الخزفية
    • 0.3 مم 0.635 مم سميكة Si3N4 نيتريد السيليكون الركيزة الخزفية

    0.3 مم 0.635 مم سميكة Si3N4 نيتريد السيليكون الركيزة الخزفية

    • سعر الوحدة: USD 50 - 60 / Piece/Pieces
    • علامة تجارية: سيراميك جينغهوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    0.3 مم 0.635 مم سميكة Si3N4 نيتريد السيليكون الركيزة الخزفية الملامح الرئيسية للركيزة الخزفية Si3N4 1. الموصلية الحرارية العالية (حتى 70 واط / عضو الكنيست) ، 3 مرات من الألومينا السيراميك الركيزة ؛ 2. معامل التمدد الحراري (3.1 × 10-6 / ℃) يطابق مادة السيليكون شبه الموصلة (3.5-4.0 × 10-6 / ℃) ؛ 3. مقاومة الانحناء أعلى...
    • الركيزة الخزفية Si3N4 عالية الصدمات الحرارية نيتريد السيليكون

    الركيزة الخزفية Si3N4 عالية الصدمات الحرارية نيتريد السيليكون

    • علامة تجارية: سيراميك جينغوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    الركيزة الخزفية Si3N4 عالية الصدمات الحرارية نيتريد السيليكون مواصفات الركيزة الخزفية Si3N4 1. نقوم بتوريد العديد من الرقائق الخزفية المستديرة ، الركيزة الخزفية المربعة والمستطيلة 2. السماكة النموذجية لركيزة نيتريد السيليكون تغطي 0.30 مم ، 0.5 مم ، 0.635 مم ، 1.0 مم 3. يمكن أن يصل القطر الأكبر لرقائق الويفر الخزفية...
    • قرص سيراميك نيتريد السيليكون Si3N4 للتلبيد

    قرص سيراميك نيتريد السيليكون Si3N4 للتلبيد

    • علامة تجارية: سيراميك جينغوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000 pieces/month
    قرص سيراميك نيتريد السيليكون Si3N4 للتلبيد وصف قرص السيراميك Si3N4 نيتريد السيليكون (Si3N4) هو مادة خزفية تقنية مستخدمة على نطاق واسع في تطبيق درجات الحرارة العالية ، وله قوة عالية في كل من درجة حرارة الغرفة وحالة درجات الحرارة المرتفعة ، ويمكن الاحتفاظ بقوة نيتريد السيليكون حتى 1200 درجة مئوية ؛ معامل التمدد الحراري...
    • الركيزة السيراميك الصناعي Si3N4

    الركيزة السيراميك الصناعي Si3N4

    • علامة تجارية: سيراميك جينغوي
    • تفاصيل التعبئة والتغليف: تصدير الكرتون
    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500,000 sets/month
    الركيزة الخزفية الصناعية Si3N4 نيتريد السيليكون هو مادة فائقة الصلابة ، لها تزييت ومقاومة. إلى جانب ذلك ، لا يتفاعل مع الأحماض غير العضوية الأخرى باستثناء حمض الهيدروفلوريك. لديها مقاومة قوية للتآكل ومقاومة أكسدة درجات الحرارة العالية. ويمكنه أيضًا مقاومة الصدمات الباردة والحرارية ، وتسخين أكثر من 1000 درجة في الهواء...

الصين سيراميك نيتريد السيليكون الموردين

نيتريد السيليكون (Si3N4) هو مادة غير عضوية من السيراميك التقني الذي لا يتقلص أثناء التلبيد. يتميز هذا الخزف المتقدم بخصائص القوة العالية والكثافة المنخفضة ومقاومة درجات الحرارة العالية ، خاصةً نيتريد السيليكون المضغوط على الساخن وهو أحد أصعب المواد في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Si3N4 بمعامل تمدد حراري منخفض وموصلية حرارية عالية ، لذلك فهو يوفر مقاومة ممتازة للصدمات الحرارية.
نظرًا لتحسين نقاء المواد الخام Si3N4 ، والتطور السريع لتقنية صب مسحوق Si3N4 وتكنولوجيا التلبيد ، والتوسع المستمر في مجالات التطبيق ، أصبحت Si3N4 بمثابة سيراميك هيكلي هندسي ، وتحتل مكانة متزايدة الأهمية في الصناعة. علاوة على ذلك ، تتمتع سيراميك Si3N4 بخصائص ميكانيكية وخصائص حرارية واستقرار كيميائي أفضل من السيراميك الإنشائي عالي الحرارة مثل سيراميك الأكسيد وسيراميك الكربيد. يتم استخدامه كأجزاء هيكلية عالية الحرارة في محركات السيارات والتوربينات الغازية وغرف الاحتراق.
حاليًا ، نحن ننتج فوهات سيراميك نيتريد السيليكون المتنوعة في أجهزة اللحام ، قضيب سيراميك نيتريد السيليكون ، أنبوب الحماية المزدوج الحراري لنتريد السيليكون ، أجزاء تسخين سيراميك نيتريد السيليكون في الأتمتة ومعدات الغاز ، أجزاء السيراميك العازلة الكهربائية في الطب وما إلى ذلك.

منتجات جديدة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

معلومات عن الشركة

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Andy Chen Mr. Andy Chen
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Jinghui Industry Ltd.

Home > Products > Silicon Nitride Ceramics

Silicon Nitride Ceramics

Product categories of Silicon Nitride Ceramics, we are specialized manufacturers from China, silicon nitride ceramic rod, Si3N4 ceramic cylinder suppliers/factory, wholesale high-quality products of Si3N4 Ceramic Substrate R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • 0.25mm 0.30mm Thick Si3N4 Silicon Nitride Ceramic Sheet

    0.25mm 0.30mm Thick Si3N4 Silicon Nitride Ceramic Sheet

    • Unit Price: USD 50 - 60 / Piece/Pieces

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    0 25mm 0 30mm Thick Si3N4 Silicon Nitride Ceramic Sheet The main features of the silicon nitride sheet 1 Low coefficient of thermal expansion 2 8 3 2 10 6 high thermal conductivity up to 130 W m k thermal shock resistance no cracking due to thermal shock from room temperature to 1000 2 Heat resistance Si3N4 has no...

  • Custom High Hardness Thermal Shock Silicon Nitride Plate

    Custom High Hardness Thermal Shock Silicon Nitride Plate

    • Unit Price: USD 50 - 60 / Piece/Pieces

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    Custom High Hardness Thermal Shock Silicon Nitride Plate The main features of the silicon nitride plate 1 High thermal conductivity up to 70 W m k 3 times that of alumina ceramic substrate 2 The thermal expansion coefficient 3 1 10 6 matches the semiconductor silicon material 3 5 4 0 10 6 3 The bending strength is...

  • Advanced Ceramic Silicon Nitride Si3N4 Plate

    Advanced Ceramic Silicon Nitride Si3N4 Plate

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    Advanced Ceramic Silicon Nitride Si3N4 Plate The main features of the Si3N4 ceramic plate 1 High thermal conductivity up to 70 W m k 3 times that of alumina ceramic substrate 2 The thermal expansion coefficient 3 1 10 6 matches the semiconductor silicon material 3 5 4 0 10 6 3 The bending strength is higher than that...

  • High Thermal Conductivity Ceramic Silicon Nitride Wafer

    High Thermal Conductivity Ceramic Silicon Nitride Wafer

    • Unit Price: USD 25 - 30 / Piece/Pieces

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    High Thermal Conductivity Ceramic Silicon Nitride Wafer The specification of the Si3N4 ceramic wafer 1 The typical thickness of silicon nitride substrate covers 0 30mm 0 5mm 0 635mm 1 0mm 2 We are supplying with many round ceramic wafer square rectangular ceramic substrate 3 The biggest diameter of round ceramic wafer...

  • Self-lubricated Silicon Nitride Ceramic Rod

    Self-lubricated Silicon Nitride Ceramic Rod

    • Unit Price: USD 18 - 20 / Piece/Pieces

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    Self lubricated Silicon Nitride Ceramic Rod The description of the silicon nitride ceramic rod Silicon nitride is an important structural ceramic material It is a super hard substance which has lubricity and is wear resistant It is an atomic crystal it resists oxidation at high temperatures Moreover it can resist the...

  • High Thermal Shock Silicon Nitride Ceramic Parts

    High Thermal Shock Silicon Nitride Ceramic Parts

    • Unit Price: USD 18 - 20 / Piece/Pieces

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    High Thermal Shock Silicon Nitride Ceramic Parts The description of the silicon nitride ceramic parts As an excellent high temperature engineering material Si3N4 ceramic material can give full play to its advantages in its application in the high temperature field It is extremely resistant to high temperatures and its...

  • 0.3mm 0.635mm Thick Si3N4 Silicon Nitride Ceramic Substrate

    0.3mm 0.635mm Thick Si3N4 Silicon Nitride Ceramic Substrate

    • Unit Price: USD 50 - 60 / Piece/Pieces

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    0 3mm 0 635mm Thick Si3N4 Silicon Nitride Ceramic Substrate The main features of the Si3N4 ceramic substrate 1 High thermal conductivity up to 70 W m k 3 times that of alumina ceramic substrate 2 The thermal expansion coefficient 3 1 10 6 matches the semiconductor silicon material 3 5 4 0 10 6 3 The bending strength...

  • High Thermal Shock Silicon Nitride Si3N4 Ceramic Substrate

    High Thermal Shock Silicon Nitride Si3N4 Ceramic Substrate

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    High Thermal Shock Silicon Nitride Si3N4 Ceramic Substrate The specification of the Si3N4 ceramic substrate 1 We are supplying with many round ceramic wafer square rectangular ceramic substrate 2 The typical thickness of silicon nitride substrate covers 0 30mm 0 5mm 0 635mm 1 0mm 3 The biggest diameter of round...

  • Silicon Nitride Si3N4 Ceramic Disc For Sintering

    Silicon Nitride Si3N4 Ceramic Disc For Sintering

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 50000 pieces/month

    Silicon Nitride Si3N4 Ceramic Disc For Sintering The description of the Si3N4 ceramic disc Silicon Nitride Si3N4 is a widely used technical ceramic material in high temperature application it has high strength in both room temperature and high temperature condition the strength of silicon nitride can be kept up to...

  • Industrial Si3N4 Ceramic Substrate

    Industrial Si3N4 Ceramic Substrate

    • Brand: Jinghui ceramics

    • Packaging: Export carton

    • Supply Ability: 500,000 sets/month

    Industrial Si3N4 Ceramic Substrate Silicon nitride is a superhard material which has lubricity and wears resistance Besides it does not react with other inorganic acids except for hydrofluoric acide It has strong corrosion resistance and high temperature oxidation resistance And it can also resist cold and heat shock...

China Silicon Nitride Ceramics Suppliers

Silicon nitride (Si3N4)is an inorganic material technical ceramic that does not shrink during sintering. This advance ceramic has the properties of high strength, low density and high temperature resistance, especially hot-pressed silicon nitride is one of the hardest materials in the world. In addition, Si3N4 has low coefficient of thermal expansion and high thermal conductivity, so it offers excellent thermal shock resistance.
Due to the improvement of the purity of Si3N4 raw materials, the rapid development of Si3N4 powder molding technology and sintering technology, and the continuous expansion of application fields, Si3N4 is becoming an engineering structural ceramic, occupying an increasingly important position in the industry. Furthermore, Si3N4 ceramics have better mechanical properties, thermal properties and chemical stability than other high-temperature Structural Ceramics such as oxide ceramics and carbide ceramics. It is used as high-temperature structural parts in automobile engines, gas turbines and combustion chambers.
Currently, we produce variety silicon nitride ceramic nozzles in soldering appliance, silicon nitride ceramic rod,silicon nitride thermalcouple protective tube, silicon nitride ceramic heating parts in automation and gas equipment, electrical insulating ceramic parts in medical and so on.

New Products

Related Products List

Home

Phone

About Us

Inquiry